أُلْقِيَ بِي فِي الْجَارِيَةِ؛ هرعْتُ أُمْسِكُ بِالدَّفَّةِ. نَبَذَتْنِي الأَمْوَاجُ بِاليَمِّ. أُحِيطَ بِي. اِلْتَقَمَنِي حُوتً… إِلَى اليَوْم وَ أَنَا أُسَبّحُ.
- أفق
- التعليقات
أُلْقِيَ بِي فِي الْجَارِيَةِ؛ هرعْتُ أُمْسِكُ بِالدَّفَّةِ. نَبَذَتْنِي الأَمْوَاجُ بِاليَمِّ. أُحِيطَ بِي. اِلْتَقَمَنِي حُوتً… إِلَى اليَوْم وَ أَنَا أُسَبّحُ.