خَجَلًا…
نُرَقِّعُ ثَغْرَينا،
بِالقُبَلِ
أَنا وَ عصفُوري،
نَنْسِجُ حِكايَةَ…
أَمَلِ
في صَمْتِ غابَةٍ
نَجلِسُ بِهدُوءٍ…
ثَمِلِ